آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أفضل خمسة تطبيقات على "جلاكسي" و"آيفون" لتعلم الانجليزية

تطبيقات لتعلم الانجليزية






مازال تعليم اللغة الإنجليزية دافعا لتطوير التطبيقات والبرامج المختلفة عبر مختلف وسائل التكنولوجيا، وقد وصلت منذ زمن هذه التطبيقات إلى نظامي التشغيل أندرويد وIOS، الخاصين بتشغيل هواتف سامسونج وآيفون.
وينقل موقع عالم التقنية خمسة من التطبيقات التي قال إنها الأفضل في مجال تعليم اللغة الإنجليزية، بعضها يركز على تعليم الكتابة باللغة الأجنبية، وبعضها الآخر يركز على النطق السليم، لكنها جميعًا تحتوي على مميزات كبيرة للمُساعدة على هذا أو ذاك.
تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين “انجليزي” - (التطبيق الأول - Duolingo)
ربما كان دوولينجو Duolingo هو التطبيق الرئيسي معنا اليوم، حيث يحتوي على واجهة تعليمية حديثة، وطريقة تفاعلية رائعة تحثّ على التعلُّمِ. ومن يهوى ألعاب الآر بي جي سيجد بعض الأمور المتشابهة، مثل تراكم نقاط الخبرة عند إنهاء المهام والوحدات. كذلك يمكنكم إجراء اختبار لتحديد مستواكم وتقييم مهاراتكم؛ للانتقال بسرعة إلى المستوى الذي يناسب ما لديكم من معلومات. كما أن هناك رسائل تذكير حتى لا تنسوا الدراسة، بالإضافة إلى تعريف الأهداف الشخصية اليومية.
تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين "انجليزي" (التطبيق الثاني - Voxy)
يُعتَبَر فوكسي Voxy بمثابة دعم تفاعُلي من المُعلّمين والمُدَرّبين، ويُمكن الوصول إليه من خلال هاتفكم الذكي. يُقَدِّم فوكسي شهادة تحدد مستواكم، وهذا هو، حيث يمكنكم اختبار مهاراتكم للبدء من مستوى تعليمي وفقًا لقدراتكم. ومن خلال توافر اتصالًا بشبكة الإنترنت وكاميرا، ستتواصلون مع المدربين، وتنقسم الدورات إلى وحداتٍ موضوعية، مما يسهل عليكم لا التعلُّمِ فقط، وإنما أيضًا مراجعة كافة المحتويات للحصول على أقصى فائدة.
تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين “انجليزي” (التطبيق الثالث - Busuu)
يمكن الوصول إلى Busuu أيضًا من كل من الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، كما يبرز Busuu أيضًا باعتباره أحد المنصات الرائعة عندما يتعلّق الأمر بخدمات دراسة اللغات الأخرى. استخدموه باللغة العربية، واستمتعوا بأساليب التعلُّم المتعددة، وهذا يعني أن وقتكم لن يضيع هناك سُدَى. وبالإضافة إلى تعلُّمِ اللغة الإنجليزية، يقدم Busuu العديد من اللغات الأخرى للمتحدثين الأجانب. لدى المنصة شعبية كبيرة، وبإمكانها أن تُستخدم بمثابةٍ وسيلة دعم ممتازة لتعزيز الطرق الأخرى التي تُستَخْدَم حاليًا لتعلُّمِ اللغات الأجنبية.
تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين “انجليزي” (التطبيق الرابع - Babbel)
خيار آخر لأولئك الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية سواء على جهاز الكمبيوتر والأجهزة المحمولة، لكن يجب أن يكون لدى المتدرب لغة ثانية مُسبقة يتدرب من خلالها لأن الموقع لا يدعم العربية. لدى بابل Babbel 15 مليون مستخدم من جميع أنحاء العالم، وهي منصة تركز على القراءة، والكتابة، والمُحادثة. لذلك، فإن الأمر لن يتوقف فقط عند الكتابة أو القراءة، وإنما أيضًا لسماعِ كل شيء. ولتبدو منصة بابل أكثر سهولة، أنتم من تحددون وتيرة القراءة والتعلُّم؛ حتى تتمكنوا من دراسة المنهج وفقًا لإمكانياتكم، سواء من خلال النظام المدفوع أو المجاني.
تعلم اللغة الانجليزية للمبتدئين “انجليزي” (التطبيق الخامس - LinguaLeo)
كثير من مُتعلِّمي اللغة الإنجليزية تستهويه فكرة دروس تعلم اللغة الانجليزية من خلال الألعاب. هذا هو حال LinguaLeo، الطريقة التي يستخدمها أكثر من 10 مليون مُتَدَرِّب حول العالم، الذين يرغبون في الحصول على طريقة دراسة مختلفة ومُمْتِعَة على حدٍّ سواء. تتكيف منصة LinguaLeo مع مستوى معرفتك، مما يعني أنه إذا كانت لديكم معرفة سابقة للغة الأجنبية المرغوب تعلمها؛ لن تحتاجوا إلى الخطوات التمهيدية الأولى. وبالإضافة إلى ذلك، تُوَفّر الخدمة خطط دراسية شخصية، الأمر الذي يسرع من عملية التعلم والمُمَارسة.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Five

2016