آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بعد طلاء الأظافر.. رونالدو يظهر بملابس نسائية ويخلق سخرية عارمة!



كعادته أثار كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد موجة كبيرة من القيل والقال، هذه المرة ليس بسبب علاقاته الغرامية أو تنقلاته المشبوهة أو حتى لياقته البدنية، وانما تلقى الكثير من الانتقادات والتساؤلات بسبب ظهوره وهو يرتدي ملابس نسائية بعد مباراة النمسا، الشيء الذي حير جمهوره، وأثار موجة من السخرية.

خرج رونالدو عن صمته وكشف سبب ارتدائه ما يعرف بالـ"فيزون"، وهو من الملابس النسائية الشفافة، فأرجع ذلك لسبب طبي، وقال رونالدو إن الطبيب نصحه بارتداء "الفيزون" بغية تنشيط أربطة الأرجل، و بتنشيط هذه الأربطة فإنه سيتمتع بحركة رجل أفضل، وبالتالي سيساعده الأمر على تحسين حركته في الملعب.

شاهدوا أيضا: يورو 2016 .. لماذا لون قميص إيطاليا أزرق رغم عدم تواجده في علمها؟
ورغم أن السبب طبي كما صرح، الا أن البعض رأى أن سلوك رونالدو لا يصح أبدا بالنسبة لرجل، خصوصا أنها ملابس نسائية، فيما رجح البعض الأخر الكفة لرونالدو، فاعتقد أنه طالما لها فائدة طبية فلا مانع من أن يستعين بها النجم البرتغالي دون أي حرج.

التقطت الصور لرونالدو، وهو يرتدي ( الجوارب النسائية)  قبل مباراة البرتغال والنمسا في الجولة الثانية من بطولة يورو 2016، والتي انتهت بالتعادل السلبي وشهدت المباراة إهدار رونالدو لركلة جزاء. 

شاهدوا أيضا: لماذا راموس الكابتن في اسبانيا وليس انيستا؟

يذكر أن العديد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي تناقلت قبل فترة، صورا للنجم البرتغالي كريسيانو رونالدو وهو يضع طلاء الأظافر في أصابع قدميه، الشيء الذي جعل الشكوك تحوم حول ميولات اللاعب الشاب!

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Five

2016