آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فرض غرامة مالية علي كرواتيا بسبب مشاغبة جمهورها


فرض الأتحاد الأوروبي لكرة القدم على كرواتيا، غرامة مالية بلغت مئة ألف يورو، بعد أعمال الشغب التي قام بها أنصار المنتخب الكرواتي في مباراته مع تشيكيا الجمعة الماضية، ضمن كأس أوروبا 2016.
كما مُنِعَ الاتحاد الكرواتي من بَيْعُ البطاقات لبعض أنصار المنتخب، الذين تم عدهم من مثيري شغب.
ورمى أنصار المنتخب الكرواتي الذي كان متقدما 2-1 في الدقيقة 86، القنابل الدخانية والمقذوفات ما دفع الحكم الى ايقاف المباراة، وبعد استئنافها حصلت تشيكيا على ركلة جزاء وعادلت 2-2 حارمة الكرواتيين من بطاقة التأهل المباشر ومرافقة اسبانيا الى ثمن النهائي عن المجموعة الرابعة.
وتلتقي كرواتيا (4 نقاط) غدا مع اسبانيا المتصدرة (6 نقاط) في الجولة الثالثة الاخيرة، وهي بحاجة الى نقطة لضمان تأهلها  الى ثمن النهائي.
وضمن فاعليات البطولة، تأمل ويلز بتحقيق تأهل تاريخي إلى ثمن النهائي في أول مشاركة لها في النهائيات القارية وثاني مرة في بطولة كبرى بعد مونديال 1958 عندما بلغت ربع النهائي، وذلك عندما تلتقي روسيا الجريحة اليوم في تولوز، ضمن منافسات المجموعة الثالثة. وصنفت مواجهة المنتخبين بين المباريات الأكثر خطورة، بعد أحداث الشغب التي اندلعت بين المشــجعين الــروس والإنجليز قبل مواجهة المنتخبين مطلع الأسبوع الماضي في مرسيليا.
وتعول ويلز على نجمها وريال مدريد الإسباني غاريث بايل الذي سجل هدفين حتى الآن من ركلتين حرتين أمام سلوفاكيا (2-1) وإنكلترا (1-2). وأكد بايل أن ويلز تملك مصيرها بيدها، وقال: «صحيح أننا كنا مستائين جداً بعد المباراة (ضد الإنكليز) والخسارة بتلك الطريقة.
ولكن يتعين علينا أن ننسى ذلك، لقد انتهت المباراة، نحن متحمسون جداً لخوض المباراة الأخيرة في الدور الأول، هناك مكاسب كثيرة والأمة بأكملها تساندنا. سنحاول استغلال الفرصة من أجل التأهل». وستضمن ويلز التأهل مباشرة في حال فوزها، ولكنها ستضطر إلى انتظار انتهاء مباريات الجولة الأخيرة في المجموعات الست لمعرفة مصيرها في حال التعادل وتعادل إنكلترا وسلوفاكيا.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Five

2016