آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بعد سياسة الخصوصية الجديدة.. 4 تطبيقات بديلة لواتس آب

بعد سياسة الخصوصية الجديدة.. 4 تطبيقات بديلة لواتس آب
بعد إعلان فيس بوك عن سياسة واتس آب الجديدة، والتى ستقوم بمشاركة رقم هاتف المستخدم، بالإضافة إلى عدد من المعلومات الخاصة الأخرى، وهو ما أثار حفيظة المستخدمين نتيجة أن الشركة تقوم بتعميم هذه السياسة، وفيما يلى نقدم 5 بدائل لتطبيق الواتس آب يمكن للمستخدمين الاعتماد عليها كما يلى:
1- تطبيق Hike:
يشبه إلى حد كبير برنامج الواتس آب، وهو يتيح للمستخدمين إرسال الرسائل النصية ويعمل على منصات أندرويد وiOS وويندوز فون، ويملتك العديد من المميزات الداخلية بما فى ذلك القدرة على إخفاء الدردشة وغيرها.
2- تطبيق KakaoTalk
من التطبيقات المميزة للغاية، وهو يعمل على أنظمة الأندرويد والآيفون والبلاك بيرى، ومتاح فى 15 لغة مختلفة، ويتيح العديد من المميزات بما فى ذلك محادثات الفيديو، ولا يحتاج التطبيق رقم الهاتف الخاص بالمستخدم، ولكنه يعمل من خلال رقم KaTalk ID.
3- تطبيق Line
أحد تطبيقات التراسل الفورى الأكثر شهرة فى العالم ويتيح الكثير من المميزات للمستخدمين، بما فى ذلك الرسائل النصية ومحادثات الفيديو وغيرها، بالإضافة إلى ميزة مشاركة الملفات حتى 1 جيجا بايت.
4- تطبيق Telegram:
يعد تليجرام أيضا أحد أشهر تطبيقات التراسل الفورى بين المستخدمين، والذى يتيح للمستخدمين القدرة على إرسال الرسائل المشفرة، فضلا عن توفير الكثير من المميزات فى التراسل بين المستخدمين.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Five

2016