آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حققي حلمك بالحمل بولد من خلال إتباع هذه التعليمات

حققي حلمك بالحمل بولد من خلال إتباع هذه التعليمات










غالبا ما تخطط المرأة للحمل ولكن تعاني من مشكلة عدم معرفة أيام التبيوض التي يتم من خلالها حدوث الحمل. ولكن ماذا لو كانت تريد الحمل بولد؟ فهل هناك طريقة أخرى لحساب التبويض؟ تابعينا لتكتشفي معنا عبر موقع  نظرة حول العالم ما هي طريقة حساب التبويض للحمل بولد.

فرصة الحمل بمولود ذكر من خلال أيام التبويض

تلجأ العديد من النساء إلى البحث عن العديد من الأمور والوسائل كي تزيد فرصها في إنجاب ذكر. لكن الجدير بالذكر إلى أنه ليس هناك أي دراسة طبية تثبت وجود أساليب معينة لتتمكن المرأة بنفسها أن تزيد من هذه النسبة وتحديد إن كانت تريد الإنجاب بنت أو ولد.
لكن الجدير بالذكر إلى أن بعض الدراسات تشير إلى أنه في حال تم الجماع بين الزوجين خلال وقت التبويض فهذا الأمر سيزيد من نسبة الحمل بولد بنسبة تترواح من 80 إلى 85% إذ إن الحيوانات المنوية ستصل في شكل أسرع إلى البويضة.

أما من أجل حساب فترة التبويض لمعرفة اليوم المحدد لإقامة العلاقة الحميمة، على المرأة أولا قياس درجة حرارة جسمها إذ إنه يكون المعدل الطبيعي خلال أيام الدورة ما بين الـ36 والـ37 درجة مئوية. لكن ترتفع هذه الدرجة أثناء فترة الإباضة حيث يتم إفراز هرمون البروجيستيرون في الجسم، الأمر الذي يؤدي إلى الإرتفاع في درجة الحرارة. لكن على المرأة أن تعلم أنه تحتاج هذه العملية لنحو شهرين من أجل معرفة الأيام التي تسبق ارتفاع الحرارة حيث أن الإباضة تحدث قبل يوم أو يومين من ذلك.

إضافة إلى ذلك، على المرأة إختبار مخاط عنق الرحم، الخطوة التي تعتبر أكثر دقة من أجل معرفة وقت التبويض. فالتغير الذي تلاحظه المرأة في مخاط عنق الرحم خلال فترة الحيض يساعد على معرفة موعد حدوث الاباضة. فيفرز الرحم كمية كبيرة من المخاط كلما اقتربت المرأة أكثر فأكثر إلى موعد الإباضة. أما عند حدوث الاباضة يصبح المخاط مرناً وشفافاً ويشبه في ملمسه بياض البيض.

لزيادة فرص الحمل بولد إتبعي هذه التعليمات

يحدد نوع الجنين ولد او بنت نوع الكروموسوم الذي تحمله الحيوانات المنوية للبويضة ، فالذكور تمثل كروموسوم Y والبنات كروموسوم X ، وحتى نحاول أن نرفع فرص حصول حمل بولد يجب أن نعرف مالذي يؤثر على هذه الكروموسومات.
يعتبر كروموسومالخاص بالأولاد Y أخف واسرع وأضعف من كروموسوم X الخاص بالبنات، وعليك إتباع هذه الخطوات لزيادة فرص حصول حمل بولد :

- يجب عليك ممارسة الجنس قبل موعد التوبيض بفترة بسيطة حيث تموت الحيوانات التي تحمل كروموسوم Y إذا بقت مدة طويلة في الرحم وتبقى كروموسوم البنات X ، كما أن السوائل التي في رحم المرأة تكون ذات سماكة خفيفية مما يتيح لكروموسوم Y السباحة فيها بشكل أسرع .

- يمكنم اختيار وشريكك وضع جنسي يتيح فتح قناة فالوب للحيوانات المنوية ووصول الحيوانات المنوية لأبعد مسافة عند القذف وذلك لإتاحة الفرصة لكروموسوم الاولاد Y للوصول أسرع من كروموسوم البنات للبويضة.

- إيصال المراة للنشوة الجنسية، حيث أن جسم المرأة يفرز مادة تجعل المهبل قلوي والوسط القلوي الذي يعتبر بيئة ممتازة لكروموسوم  Yما يزيد فرصة الحمل بولد.

- من الطرق المعتمدة تناول اكلات قبل ممارسة الجنس بفترة اسابيع لتعديل Ph الجسم من الحمضي الى القلوي الذي يناسب كروموسوم  Y .

- الإبتعاد عن اكل الحمضيات كالليمون والبرتقال وغيرها لأن ذلك من شأنه أن يؤدي الى تحويل ال PH للجسم الى درجة حمضية مما يسبب مشاكل لكروموسوم Y وبالتالي زيادة فرص الحمل ببنت

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Five

2016