آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تطبيق لإنشاء مقدمة فيديو احترافية لأجهزة آي فون

تطبيق لإنشاء مقدمة فيديو احترافية لأجهزة آي فون
يُقدم تطبيق "IntroMate" تجربة سلسلة ومريحة لإنشاء مقدمة عالية الجودة لمقاطع الفيديو، ودون الحاجة للاعتماد على برامج التصميم المتقدمة والمعقدة.
ويوفر التطبيق أكثر من 49 قالباً جاهزاً للاختيار من ضمنها مع إمكانية التحكم الكامل بهذه القوالب وتخصيصها بحسب رغبة المستخدم، بالإضافة إلى توفيره لمجموعة من الخطوط المميزة بما في ذلك عدة خطوط مخصصة لعناوين الفيديو والأفلام تم اختيارها بعناية شديدة.
ويتيح التطبيق إمكانية تحرير ومعاينة المقدمة في الوقت الحقيقي مع القدرة على إضافة الموسيقى والمؤثرات الصوتية المتنوعة، بالإضافة إلى إمكانية تحرير النصوص وإضافة المؤثرات عليها.
ويدعم التطبيق إدراج الصور أو مقاطع الفيديو من جهازك لاستخدامها بكل سهولة داخل التطبيق، بالإضافة إلى إمكانية الاختيار من مكتبة الموسيقى داخل الجهاز.
وبعد الانتهاء من إنشاء المقدمة فإن التطبيق سيسمح لك بتصديرها مباشرة بجودة عالية وبدقة "Full HD" مع إمكانية حفظ المقدمة لاستخدامها في برامج التحرير الأخرى مثل "Final Cut Pro, iMovie, Adobe Premiere".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Five

2016