آخر الأخبار

جاري التحميل ...

"البطلة الأولمبية" هداية ملاك..لعبت باسم فرنسا و"موقف إنساني رائع" لن يتكرر في تاريخ الرياضة

image


نجحت المصرية هداية ملاك في التتويج بالميدالية البرونزية في منافسات التايكندو وزن 57 كجم لتكون الميدالية الأولمبية الثالثة لمصر في دورة ألعاب ريو دي جانيرو 2016 بعد برونزيتي محمد أيهاب وسارة سمير في رفع الأثقال.
ولعبت هداية ملاك تحت اسم المنتخب الفرنسي من قبل في كأس العالم للفرق 2014، وتوجت بالميدالية البرونزية، حيث تسمح قوانين البطولة للمنتخبات المشاركة الاستعانة بلاعب او اثنين على الاكثر من المنتخبات الى لا تشارك بفريق فى البطولة و قد اختار منتخب فرنسا الاستعانة بلاعبة منتخبنا القومي.
وللبطلة المصرية موقف إنساني ربما لن يتكرر في تاريخ الرياضة، فأثناء منافسات بطولة إفريقيا للتايكندو ببورسعيد في مارس هذا العام، كانت هناك أزمة للجنة المنظمة بعدم وجود منافسين للاعبة مغربية تسمى رجاء قرماش من ذوي الاحتياجات الخاصة، وطلب من هداية ملاك اللعب أمامها بالرغم من انتهاء منافستها واستعدادها للرحيل، ووافقت بطلة مصر على اللعب أمام اللاعبة المغربية بل وهزمت أمامها من أجل تتوج المغربية بالبطولة وسط إشادة كل المتابعين بالبطولة لموقف هداية "النبيل".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Five

2016