آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بالصور: شاهد كيف يتغير شكل الناس خلال 12 ساعة فقط

قامت مصورة بلجيكية بفكرة غريبة وغير معتادة، حينما قررت أن تستعرض كيف يتغير شكل البشر خلال 24 ساعة.
المصورة البلجيكية "باربرا لوينس"، قامت بمشروع صغير يتمحور حول رصد شكل مجموعة من الناس خلال 24 ساعة فقط،وكيف يتغير شكلهم خلال هذه الساعات البسيطة من حال إلى حال.
فكرة "باربرا لوينس" تتمحور حول أن الناس شكلهم عند الاستيقاظ من النوم، يختلف عنه عند خروجهم إلى العمل أو الزيارات, كما أن شكل الناس حسب رؤيتها القريبة من الواقع، يتفاوت حسب المناسبة والمكان الذي سيذهبون إليه.
من هذا المنطلق بنت المصورة البلجيكية رؤيتها، وقامت بالتنسيق مع مجموعة من الأشخاص لتصويرهم.
يبدأ تصوير هؤلاء الأشخاص عند الساعة السابعة صباحاً، وعند مرور 12 ساعة أي عند الساعة السابعة مساءً تقوم بتصويرهم مرة أخرى.حينما قامت "باربرا" بأخذ الصور على هذا النحو لهؤلاء الأشخاص، كانت النتائج مذهلة للغاية بعد مرور 12 ساعة.
الصور التي قامت البلجيكية صاحبة الفكرة الغريبة بأخذها، كانت لطلاب قبل وبعد ذهابهم إلى الجامعة، واتضح الفرق الجلي في الشكل.
أيضاً أخذت صور لمجموعة قبل وبعد القيام بالواجبات المنزلية، وكانت النتيجة مذهلة أيضاً والأشكال مختلفة
ولكي تقوم "باربرا" بمهمتها على أكمل وجه، قامت بإقناع مجموعة من الأشخاص بالحصول على مفاتيح لمنازلهم لكي تلتقط لمحة نادرة لهم عند الساعة السابعة صباحاً، قبل استعدادهم لمواجهة العالم الخارجي.
تقول "باربرا" وفقاً لموقع " ميرور"، أن الفكرة كانت ناتجة من أن الكثير من الأشخاص لايريد أصدقائه أو زملائه أن يرى ملامحه في الصباح عند الاستيقاظ من النوم.
المصورة البلجيكية "باربرا" ولدت ونشأت في بروكسل، وعاشت بعض من سنوات عمرها أيضاً في أمستردام, لدى " باربرا" هاجس الجمالية والجمال والغرابة في الإنسان.
يثير المصورة البلجيكية الفكرة الإبداعية حسب ما ذكرت في موقعها الشخصي، فهي تبحث دائماً عن الزواية المختلفة على حد قولها, وتقول: "نظرة الناس للصور الشخصية اختلفت تماماً.. في السابق كانت هناك نظرات خجولة للطلاب وغيرهم حول صورهم الشخصية",وتضيف: "لكن الآن تلاشت هذه البراءة، ورغم ذلك تبحث عن هذا الضعف لالتقاط الصور"
011012013014015017018019202122232425

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Five

2016