آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خطوات بسيطة لإزالة الثلج المتراكم في الثلاجة!




 في بعض أنواع الثلاجات يتراكم الثلج في الفريزر، ونتيجة لذلك تصبح عملية الاحتفاظ بالمواد الغذائية فيه صعبة، فهو يأخذ الحيز الكبير بداخله وتصبح مساحته صغيرة، وتصبح عملية الاحتفاظ بالمواد الغذائية مستحيلة.
1. من أهم الخطوات المتبعة عند البدء بالتخلص من تذويب الثلج في الفريزر هي نزع السلك الكهربائي ورفعه عن الأرض، مع الحرص على وضع بعض الفوط أو المناشف الجافة مباشرة أسفل الثلاجة على الأرض، بسبب ذوبان الثلج المتراكم بالفريزر على أرضية المطبخ.
2. أفرغي الفريزر من كل محتوياته.
3. انتظري حتى يذوب الثلج، وبإمكانك سيدتي اختصار وقت انتظار ذوبان الثلج، بالبدء بالخطوات بالليلة السابقة من عملية تنظيف الفريزر من الثلج، مع الحرص على وضع المكونات الغذائية المفرزة داخل الثلاجة وخاصة الأسماك، واللحم، والدجاج. واحرصي على عدم إغلاق باب الفريزر حتى لا يحتفظ بالبرودة داخله وتتم عملية ذوبان الثلج بشكل أسرع.
4. بعد ذوبان الثلج، قومي بعملية تجفيف ومسح وتنظيف سطح الفريزر الداخلي من الثلج المذاب، أخرجي الأرفف والأدراج إن كانت العملية سهلة، بالنسبة لك، نظفيها بشكل جيد.
5. اتركي الفريزر حتى يجف تماماً.
6. أعيدي وضع السلك الكهربائي مع إعادة وضع الأرفف والأدراج في مكانها، انتظري لمدة لا تقل عن الساعة حتى ترجع برودة الفريزر لوضعها الطبيعي، ثم قومي بإعادة وضع الأطعمة المفرزة من جديد بداخل الفريزر.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Five

2016