آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مواصفات جنسية مثيرة ولكنها ضارة يبحث عنها الرجال قبل الزواج!



مما لا شك فيه أن لكل رجل مواصفات جنسية قياسية في مخيلته عن المرأة التي يريد الزواج منها، وهذا أمر طبيعي تحتويه عقول كل الرجال والنساء على حد سواء، فكل إنسان يريد أن يكون شريكه في الحياة مثيراً جنسياً له على الدوام . 
وهناك عدة مناطق في أجساد النساء دائماً ما يبحث عنها الرجال قبل اختيار المرأة التي سوف تشاركه حياته إلى الأبد، ولكن للأسف قد تنقلب تلك المواصفات المثيرة من نعمة إلى نقمة على المدى البعيد. 
وفي التقرير التالي سوف يتم تسليط الضوء على أبرز تلك المواصفات التي يتفق الرجال في معظمها. 
1- المؤخرة الممتلئة
الكثير من الرجال يشعر بالانجذاب نحو هذا الجزء الأنثوي، وهو أمر طبيعي ما لم يحدث أي شيء مخالف لتعاليم ديننا الإسلامي، ولكن علمياً ينقلب الأمر من الإثارة والمتعة إلى المرض والإرهاق. 
فمع مرور الوقت وتقدم العمر سوف يعاني الزوج مستقبلاً من شعور زوجته بالإرهاق، وبأوجاع عظام العامود الفقري بسبب المؤخرة الممتلئة التي تضغط على آخر الفقرات في العامود الفقري؛ مما يجعل الزوجة غير قادرة على ممارسة الجنس بصورة طبيعية . 
2- منطقة الصدر
إذا كنت مقبلاً على الزواج وتتأهب لاختيار شريكة حياتك فنحن ننصحك بعدم الالتفات إلى الصدر الممتلئ، أو الكبير فعلى الرغم من أنه أحد المناطق المثيرة بالنسبة للرجال إلا أنه مع الوقت سوف يصيبه الترهل خصوصاً بعد الوضع والرضاعة اللذين قد يؤديان إلى تشوه تلك المنطقة وترهلها. 
3- الجمال
نعم تمتع المرأة بجمال المظهر وأناقته أمر رائع وأساسي بالنسبة للرجال، ولكن تذكر دائماً أن جمال المظهر وشكله شيء مؤقت سوف يذهب بتقدم العمر والزمن والجميع بالتأكيد يعلم ذلك. 
لذلك قبل النظر إلى جمال الوجه انظر إلى نقاء وصفاء الروح، وهي الأشياء الباقية إلى الأبد، ولا تنظر إلى شيء سوف تنتهي مدة صلاحيته في يوم من الأيام . 
4- الشعر
لا تنخدع بمظهر شعر النساء، ففي هذا الزمن هناك العديد من الوسائل أصبحت نتائجها على شعر النساء كالسحر لذلك قبل اختيار العروس المناسبة لك حاول أن تراها في يوم عمل عادي، أو أي يوم لا يوجد فيه مناسبة اجتماعية؛ حتى ترى كيف يبدو شعرها في الواقع.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Five

2016