آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فيلم Sausage Party أسوء فيلم انيميشن يقدم محتوى بَذِيء وسَيِّئ

فيلم Sausage Party أسوء فيلم انيميشن يقدم محتوى بَذِيء وسَيِّئ

أنتشر فيلم Sausage Party بعد دخولة البوكس أوفس وكذلك بعد توافرة على الأنترنت للمشاهدة و التحميل، وللأسف يظن الكثير منا إنه مادام فيلم أنيميشن فهو بالتالي مناسب للأطفال وكذلك للمشاهدة العائلية ، مما يجعل أفراد الأسرة قد تشاهد الفيلم سوياً أو حتى تتيح للأطفال مشاهدته بمفردها ولكننا لا ننصح بهذا أبدا في فيلم Sausage Party ! و سنعرفك على حقيقة هذا الفيلم .
لا جدال في أن فكرة الفيلم جديدة ” طعام يتكلم ويعاني من تناول البشر له، طعام له مشاعر ويُصدم بتناول الأشخاص له ” لكن الحقيقة أن الفيلم له أبعاد أخرى غير فيديو الترويج الخاص به والذي يُظهر لك أن الفيلم كـ فيلم أنيميشن عادي بفكرة جديدة ولائق لمشاهدة الجميع !
ان هذه الفكرة الجديدة للفلم هي وراء دخوله بقوة للبوكس أوفس وتحقيق ارباح مهولة، لأن الأفراد التي ذهبت لمشاهدته لم تكن تعلم بالمحتوى الحقيقي له، لكن الحقيقة أن كل شخص شاهد الفيلم أبدى انزعاجة الشديد وعدم رضاه عن الفيلم وأكد على أنه فيلم سئ لا يناسب الصغار أو حتى الكبار .
سنخبرك لماذا لا ينصح به للصغار وللمشاهدة العائلية ولما هو مُصنف من قبل الكثيرين على إنه سَيِّئ و بَذِيء...
- الفيلم به أساءة للذات الإلهية ويقول البعض إنه تحريض مباشر على الألحاد
- الفيلم به مشاهد تحرض على تناول المخدرات وتجربتها حيث أن الفيلم به مشهد مُفصل لكيفية تناول المخدرات عن طريق الحقن وكيف يمكن تبادلها بين الأصدقاء وإنها شئ يُشعرك بالسعادة وعليك تجربته.
-الأسوء والأسوء في الفيلم هو المشاهد الإباحية و الإيحاءات واللقطات الجنسية التي لم تتواجد أبدا من قبل في فيلم انيميشن.
-يحرض بطريق مباشرة وواضح على الإباحية والتفكير الجنسي الشاذ بكل أنواعه.
-رأي البعض أن الفيلم به اساءة للمسلمين والعرب حيث يظهر أحد شخصيات الفيلم على إنه طعام عربي ويتصرف بكل التصرفات البذيئة.
بالطبع إنك تستغرب ! كيف يمكن لفيلم انيميشن أن يحتوى على كل ذلك ؟ هل هذا فعلا حقيقي أم إنها مبالغه ؟! نقول لك إنها ليست مبالغه ابدا و أن ٩٠٪ من الأشخاص التي شاهدت الفيلم أكدت كل وجهات النظر هذه.
نظن أنك بعد هذه المشاهد عرفت ماهو محتوى الفيلم الحقيقي ! هذه ليست مشاهد على سبيل الحصر إنها فقط على سبيل المثال حيث أن الفيلم يحتوي على الكثير والكثير من الألفاظ و المشاهده الغير لائقة لهذا كانت ردة فعل كل من شاهد الفيلم إنه فيلم سئ لا يصل إلى مستوى أفلام الأنيميشن اللائقة للمشاهدة ! للأسف فكرة الفيلم جديدة ورائعة ولكن تم إفسادها بكمية اللقطات و المشاهد الغير لائقة !
2016-10-25_01-56-202016-10-25_01-56-582016-10-25_01-57-10

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Five

2016