آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هل بثّت CNN فيلماً جنسياً لـ 30 دقيقة؟

هل بثّت CNN فيلماً جنسياً لـ 30 دقيقة؟


على الرغم من الأخبار المنتشرة حول بث قناة CNN الأميركية فيلماً جنسياً عن طريق الخطأ الخميس 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2016، فإن كل ذلك لم يكن صحيحاً.
الخبر الذي نشرته صحيفة The Independent البريطانية وشبكة Fox News، وموقع صحيفة New York Post، ووكالات الأنباء الأخرى، جاء بناء على تغريدة كتبتها سيدة تدعى روز، وتستخدم حساباً باسم @solikearose على تويتر، قالت فيها إن برنامج Parts Unknown استبدل بفيلم جنسي لمدة 30 دقيقة، عبر شبكة الكابل RCN في بوسطن
o-twytr-570
وما ساعد على تأكيد التغريدة هو البيان الذي نشرته CNN عقب انتشار الشائعة، إذ ألقت اللوم على شبكة الكابل RCN، وأخبرت القناة مجلة Variety بأن "RCN مزود الكابل في بوسطن بثَّ محتوى غير لائق لمدة 30 دقيقة على CNN".
وقالت القناة في بيانها، "على الرغم من أن تقارير وسائل الإعلام تقول عكس ذلك، فإن شبكة RCN تؤكد لنا أنه لم يكن هناك تَعطّل في برمجة CNN في بوسطن الليلة الماضية".
فيما ردت RCN على تغريدة المستخدمة @solikarose صاحبة الشائعة قائلة "ليس لدينا أية تقارير عن مشكلة البرمجة التي ذكرتها"، كما أخبر جيف كارلسون - نائب الرئيس والمدير العام لخدمة RCN - موقع Variety أن الشركة تبحث في الواقعة، ولكنها لم تجد "أي دليل" على أن محتوى شبكة CNN الخاص بهم قد تم العبث به في بوسطن.
العديد من المواقع الإخبارية صحَّحت الخبر في وقت لاحق، فغيرت صحيفة The Independent العنوان الأصلي إلى CNN تنفي بث 30 دقيقة من فيلم جنسي، واستخدم موقع The Blaze عنوناً مشابهاً، وأضاف له: "هل وقعت وسائل الإعلام في خدعة؟"، أما موقع The Next Web فلا يزال محتفظاً بعنوان التقرير الأصلي "CNN تبث 30 دقيقة من الجنس على شاشتها بالخطأ" مع إضافة "ربما لا".
لكن لا يزال تقرير New York Post الأصلي "مشاهدو CNN أفطرت عيونهم على أكثر مما توقعوا ليلة عيد الشكر، حين أرادوا مشاهدة حلقة جديدة من برنامج Anthony Bourdain: Parts Unknown"، تطلَّع المشاهدون في بوسطن لرحلة الطهي، وبدلاً من ذلك حصلوا على حصة ضخمة من الجنس لمدة 30 دقيقة، بسبب خطأ من قبل مزود الكابل RCN، التي توفر بث CNN في الساحل الشرقي الأميركي".

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Five

2016