آخر الأخبار

جاري التحميل ...

صور | أبخل عروسين في العالم: "البوفيه بنقود"

عرس

 عندما يتعلق الأمر بحفلات الزفاف، توجد بعض الأمور التي يتوقعها ضيوف الحفل ، كرؤية العروس بالفستان الأبيض وأيضا الزفة والمشروبات والمأكولات المجانية، لكن مع ارتفاع أسعار حفلات الزفاف، قرر عروسان بريطانيان أن يقوم الضيوف بدفع تكلفة المشروبات التي يتناولونها من شاي أو قهوة.
وأوضحت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن سيدة بريطانية تحدثت عن موقف غريب وغير مألوف تعرضت له خلال حضورها حفل زفاف صديقة لها، على أحد المنتديات على الإنترنت.
وأشارت إلى أن تكلفة احتساء كوب من الشاي خلال ذلك الحفل نحو 2.5 جنيه إسترليني، مضيفة أنها شعرت بأن الزفاف كان "فقيرا وبخيلا"، حيث كان يوجد به "بار" مخصص لبيع المشروبات سواء شاي أو قهوة أو غير ذلك.
وتابعت قائلة إنه في حال قام شخصان بإقامة حفل زفاف فلابد أن يتوافر به على الأقل مشروبات غازية مجانا يتم تقديمها للضيوف.
واتفق عدد من زوار المنتدي مع رأي تلك السيدة، مشيرين إلى أن إجبار الضيوف على دفع ثمن كوب الشاي ينم عن البخل، فيما اعتقد آخرون أن رد فعل تلك السيدة ليس عادلا في حق العروسين، مشيرين إلى أن الهدف من حفلات الزفاف هو "الاحتفال بالحب".
وأضافوا أنه من المحتمل أن العروسين لم يتمكنا من تحمل تكلفة تقديم أطعمة ومشروبات للجميع، لذلك أقدما على تلك الخطوة.
1345

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Health Views Five

2016